♠ ♠ application 2 ♠ ♠

android

تطبيقات خاصة بالاندرويد فقط

________________________________

وصفات طبخ

game

تطبيق “وصفات طبخ” من موقع شهية من أبرز التطبيقات العربية في متجر جوجل بلاي المتخصصة في الطبخ مع اكثر من 11,000 وصفة مضمونة بين ايدي كل ربة منزل في رمضان. كما يتضمن التطبيق محتوى الموقع بكامله، ويحتوي على المعلومات الغذائية لكل وصفة. يُعتبر من أكبر مواقع الطبخ في العالم العربي، ويتصفحه 2.5 مليون زائر شهريًا. وقام الموقع بتقديم تحديث مُطوّر لتطبيق “وصفات طبخ” للأندرويد مع إضافات فريدة من نوعها في العالم العربي، إذ أنها تُعزز التواصل الإجتماعي بين المستخدمين.

Facebook top game( 2,6 Mo)

________________________________

________________________________

Salatuk

game يعتبر تطبيق صلاتك لأوقات الصلاة من أهم وأفضل برامج اندرويد الاسلامية التي توفر معلومات عن توقيت الصلاة وذلك بعد تحديد البرنامج للموقع الجغرافي بشكل أوتوماتيكي ثم عرضه للأوقات بشكل مميز ضمن التطبيق او عبر التطبيقات المصغرة “ويدجت” مع وجود العديد من الخيارات التي يمكن تخصيصها ضمن التطبيق، وفيما يلي أهم النقاط الرئيسة لميزات تطبيق صلاتك للأندرويد. تحديد موقعك تلقائيا. يستعمل عدد من الطرق الحسابية المعتمدة في أغلب العالم الإسلامي. يختار التطبيق طريقة الحساب المناسبة. تحديد اتجاه القبلة. بإمكان هذا التطبيق أن يعلمك بأوقات الصلاة. تنبيهات صوتية للأذان. عرض أقرب المساجد إلى موقعك
Facebook top game(14,53 Mo)

________________________________

________________________________

Sleep Cycle alarm

game تطبيق المنبه ومتابعة النوم عبارة منبه ذكي ويقوم ايضًا بتحليل نومك وإيقاظك بطريقة ذكية وبشكل تدريجي في مراحل خفيفة من النوم حيث يقوم بإستخدام حساس التسارع في جهاز الاندرويد في تتبع الحركة ومراقبة دورة النوم ويقوم بإكتشاف الوقت المثالي لإيقاظ المستخدم خلال 30 دقيقة من الاستيقاظ بالإضافة الى عرض وتقديم تقارير ومخططات عن دورة النوم و وجود 15 نغمة تنبيه مختلفة يمكن تخصيصها. التطبيق تحدث عنه الكثير من المواقع العالمية التقنية والإخبارية، وهو ومعروف لدى مستخدمي نظام ios وتم تقيمه ضمن افضل تطبيقات الساعات والنتبيه الذكية المتوفرة على الأجهزة الذكي
Facebook top game(11,46 Mo)

________________________________

________________________________

Photo Grid - Collage Maker

game إن تطبيق في الأساس هو كاميرا، ولكنه مخصص لإجراء التعديلات على الصور الملتقطة بشكلٍ مباشر، فهو يحتوي على متجر كبير به الكثير من الفلاتر والتعديلات وكذلك نماذج كاميرات، ويتيح التطبيق إمكانية التعديل على الصورة كغيره من التطبيق مثل القص والتدوير والفلاتر، كما يقدم ميزة لمحبي صور سلفى فهو يعمل على تصحيح الصورة بشكلٍ تلقائي عند التقاط مهمة تطبيق فريدة من نوعها، وقد يكون الأفضل في تقديم هذه الميزة لأجهزة أندرويد حتى الآن، فيمكن من خلاله التعديل على أي صورة وإضافة التركيز على منطقة محددة من الصورة، وذلك باحترافية عالية تتيح تحديد المكان المراد إظهاره، ليتم بعد ذلك جعل الخلفية مثلًا ضبابية وغير واضحة، بينما يبقى ما تم تحديده بارزًا وواضحًا
Facebook top game(17,16 Mo)

________________________________

________________________________

Chrome Remote Desktop

game أطلقت شركة جوجل تطبيق للتحكم بالكمبيوتر عن بعد ومشفر من اجهزة اندرويد في سوق بلاي مجانًا بشكل رسمي، حيث يتيح البرنامج التحكم بأجهزة الكمبيوتر عبر اجهزة اندرويد كالأجهزة اللوحية او الهواتف الذكية بشرط تثبيت إضافة خاصة على متصفح كروم الموجود على الكمبيوتر لكي يتم التحكم به عبر التطبيق الموجود على اندرويد يجب ان يكون الكمبيوتر وجهاز الاندرويد متصلان بالشبكة، ثم يجب تشغيل التطبيق على جهاز الاندرويد وإدخال كلمة المرور التي قمت بتحديدها على الكمبيوتر مسبقًا وبذلك سوف تظهر شاشة سطح المكتب على جهاز الاندرويد لكي تستطيع التحكم بها.
Facebook top game(2,12 Mo)

________________________________

________________________________

Appareil photo Google

game أطلقت شركة جوجل تطبيقها الخاص للتصوير في سوق بلاي مجانًا لأجهزة اندرويد (هواتف ذكية أو أجهزة لوحية) التي تعمل بإصدار كيت كات رسميًا. حيث يتيح التطبيق إلتقاط الصور بسرعة وسهولة بالإضافة الى تسجيل الفيديو مع وجود العديد من الأنماط المُبتكرة مثل نمط التصوير بـ 360 درجة المعروف باسم “فوتوسفير” او نمط او البانوراما وفيما يلي اهم مميزات تطبيق كاميرا جوجل . - إلتقاط صور بنمط 360 درجة المعروف باسم “فوتوسفير” . - نمط Lens لـ الإحترافية مع معرفة عمق الصور وجعل خلفية ضبابية كما في صور الكاميرات الإحترافية. - التصوير بنمط بانوراما بدقة عالية. - عدسة الكاميرا لإلتقاط اكبر دقة من الحساس بدون ضياع البيكسلات بنسبة 100 بالمئة. - تحديث واجهة المستخدم في التطبيق مع توسيط زر الإلتقاط بحجم كبير.
Facebook top game(16,3 Mo)

________________________________

________________________________

Microsoft Office Mobile

game أوفيس 365 اندرويد سوف يُمكن المستخدمين من فتح وتعديل ملفات وورد و إكسل و باور بوينت من اي مكان بفضل التطبيق، مع دعم المخططات البيانية والرسوميات والطبقات والتصاميم الذكية و (الانيميشن) ومن أهم مميزات التطبيق. إمكانية الوصول للملفات في اي مكان - الوصول الى الملفات الموجودة في التخزين السحابي سكاي درايف و . - إمكانية فتح الملفات السابقة التي قمت بفتحها على الكومبيوتر ومتابعة القراءة والتعديل من هاتف اندرويد. - أمكانية مشاهدة وتعديل الملفات المفرقة في البريد الألكتروني. مستندات أوفيس سوف تبدو مذهلة المنظر - ملفات وورد و إكسل و باور بوينت سوف يتم عرضها بشكل جميل بفضل دعم المخططات البيانية والرسوميات والطبقات والتصاميم الذكية. - توافق عرض المستندات والملفات بشكل يتناسب مع شاشة الهاتف الصغيرة.
Facebook top game( 26,86 Mo)

________________________________

________________________________

CamScanner -Phone PDF

game نستمر معكم في تغطيتنا لنشر أبرز وأهم تطبيقات اندرويد على سوق جوجل بلاي ، وهذه المرة مع تطبيق مميز الذي يعمل كـ ماسح ضوئي “سكنر” بالإضافة الى إنشاء ملفات بى دى اف ، إليكم وصف هذا التطبيق. - يعتبر الرقم واحد في العالم من حيث مسح المستندات و مشاركتها. - هذا الأخير موجود حالياً في أكثر من 60 مليون جهاز في أكثر من 208 دول حول العالم. - عدد المسجلين الجدد فيه يومياً يتجاوز 50 ألف. - اختير من أفضل 50 تطبيق في العام الماضي. - يستخدم لقص و تحسين الصور للحصول في النهاية على صور بجودة عالية و يتيح للمستخدم مسح، تخزين، و مزامنة المحتوى عبر عدة هواتف ذكية، أجهزة لوحية، حواسب ، أو حتى حواسب شخصية. ما هي أبرز ميزات هذا التطبيق؟ - تحويل المستندات إلى شكل رقمي بسهولة و سرعة فقط بالتقاط صور لها عبر كاميرا الهاتف أياً كان نوعها مستند عادي، وصفة، ملاحظات، فواتير، شهادات، إلخ .. - تحسين جودة المسح من خلال أدواته الذكية التي زود بها كالقص و التحسين الآلي للصور و النصوص للحصول على صور بدقة عالية و ألوان حقيقية.
Facebook top game( 11,93 Mo)

________________________________

 
م